dreams hearts

اهلا وسهلا بك زائرنا الكريم
يسعدنا ويشرفنا انضمامك الي منتدانا الشامل(dreams hearts)
وسوف تجد نفسك بيننا فى هذا المنتدى
نرجو منك التسجيل
dreams hearts

| افلام اجنبي | الاغانى والالبومات | برامج واتصالات | اسلاميات | منوعات | الالعاب | رياضة X رياضة | مسلسلات ومسرحيات | افلام عربي | نسخ ويندوز |

المواضيع الأخيرة

» حصريآ وبأنفراد تام :: فيلم (( إبراهيم الابيض )) نسخه dvdscr full dvd بحجم 236 ميجا على سيرفرات صاروخيه ..
الأحد أغسطس 31, 2014 7:05 am من طرف انيق بنكهة الوجع

» ألم تذكر لهم ذنوبك؟!
الأربعاء أبريل 27, 2011 11:10 pm من طرف ورد الغرام

» كيكة التفاح الخياليه .........هشه و لذيذه جربوها !
الأربعاء أبريل 27, 2011 10:41 pm من طرف ورد الغرام

» أحلى أيام عمرنا بجد!!!
الجمعة أبريل 22, 2011 1:35 pm من طرف jopaa music2012

» SA7SAWE
الإثنين يونيو 14, 2010 6:20 pm من طرف ==_-_*امير مصر الحزين *_-

» حسبى الله ونعم الوكيل
الإثنين مايو 31, 2010 9:44 am من طرف ==_-_*امير مصر الحزين *_-

» حسبى الله ونعم الوكيل
الإثنين مايو 31, 2010 9:39 am من طرف ==_-_*امير مصر الحزين *_-

» النهاردة عيد ميلاد مين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
السبت مايو 22, 2010 9:49 pm من طرف ==_-_*امير مصر الحزين *_-

» قبل 24 ساعة من القرعة .. بركات : أتمنى مقابلة فرق الجزائر و يكون النهائى مصرى خالص
الثلاثاء مايو 18, 2010 7:09 am من طرف ==_-_*امير مصر الحزين *_-

» قبل 24 ساعة من القرعة .. بركات : أتمنى مقابلة فرق الجزائر و يكون النهائى مصرى خالص
الثلاثاء مايو 18, 2010 7:08 am من طرف ==_-_*امير مصر الحزين *_-

» أَتِمُّوا الرُّكُوعَ وَالسُّجُودَ
الثلاثاء مايو 18, 2010 6:29 am من طرف ==_-_*امير مصر الحزين *_-

» كبرى عقلك يا حبيبتى
الأحد مايو 16, 2010 5:03 pm من طرف ==_-_*امير مصر الحزين *_-

» اذا اكرمت الايم فمرض
السبت مايو 15, 2010 1:11 pm من طرف ورد الغرام

» ==_-_* sa7saw*_-_==
السبت مايو 15, 2010 1:01 pm من طرف ورد الغرام

» تشجيع من كوكب آآآخر!!!
الخميس مايو 13, 2010 9:33 am من طرف ==_-_*امير مصر الحزين *_-

التبادل الاعلاني

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى

ورد الغرام - 451
 
shemo smile - 340
 
dreams.hearts - 291
 
don - 117
 
==_-_*امير مصر الحزين *_- - 63
 
sosoh - 53
 
zezo mazika - 12
 
ايمى احمد - 11
 
elmatador - 8
 
a7medgoda - 5
 

دخول

لقد نسيت كلمة السر


    مرحبا بقضاء ربى

    شاطر
    avatar
    ورد الغرام
    Admin

    الجنس : انثى عدد المساهمات : 451
    نقاط : 710
    السٌّمعَة : 11
    تاريخ التسجيل : 20/03/2010
    العمر : 31

    مرحبا بقضاء ربى

    مُساهمة من طرف ورد الغرام في الأربعاء مارس 24, 2010 11:54 pm

    مرحبا بقضاء ربى


    لايخفى على احد ان الحياة الدنيا مليئة بالمصائب والابتلاءات وكلنا معرضين فمرة يكون البلاء فى النفس ومرة يكون فى المال ومرة يكون فى احد احبائنا
    ويجب علينا ان ننظر للبلاء النظرة الصحيحة هى من عدة امور

    1- امتحان من الله [img:ba59]http://www.happiness-club.net/images/smilies/36_6_6[1].gif[/img:ba59]

    فنحن فى قاعة امتحان كبيرة نمتحن فيها كل يومفالغنى والفقر امتحان-- والصحة والمرض امتحان وكلنا ممتحن فى كل ما نملك وفى كل ما يعترينا فى الدنيا

    فانت ايها المعافى ممتحن ولكن ما احسست انك فى قاعة امتحان حتى ابتليت
    وانت ايها المريض ممتحن ولكن ما احسست انك فى قاعة امتحان حتى شفيت
    فالكل مبتلى حتى الانبياء والصالحين كما اخبرنا الرسول صلى الله عليه وسلم

    2-قسمة وقدر

    ان الله قسم بين الناس معايشهم واجالهم قال تعالى (نحن قسمنا بينهم معيشتهم فى الحياة الدنيا)
    فالرزق مقسوم-- والمرض مقسوم والعافية مقسومة وكل شئ مقسوم
    ومادام الامر كدلك فعلينا ان نرضى بما قسم الله تعالى لنا قال صلى الله عليه وسلم(..واعلم ان ما اصابك لم يكن ليخطئك وما اخطاك لم يكن ليصيبك)

    3-خير ونعمة بشرط

    فالامتحان خير ولكن بشرط الشكر على النعمة والصبر على البلاء
    قال تعالى (فعسى ان تكرهوا شيئا ويجعل الله فيه خيرا كثيرا)
    و قال صلى الله عليه وسلم(عجبا لامر المؤمن ان امره كله خير وليس لاحد الا للمؤمن ان اصابته سراء شكر فكان خيرا له وان اصابته ضراء صبر فكان خيرا له)رواه مسلم

    4-محطة تنقية وتكفير

    نعم البلاء محطة نتوقف فيها برهة من الزمن تتساقط فيها المعاصى
    قال صلى الله عليه وسلم(ما يصيب المسلم من نصب ولاضراء ولامرض ولاهم ولاحزن ولاغم ولاادى حتى الشوكة يشاكها الا كفر الله بها من خطاياه)متفق عليه

    5-دليل حب ورافة

    فالمصائب والبلاء امتحان وهى علامة حب من الله تعالى فهى كالدواء رغم مرارته تقدمه لمن تحب ولله المثل الاعلى
    قال صلى الله عليه وسلم (ان عظمة الجزاء من عظمة البلاء)رواه الترمزى


    واخيرا وقانا الله واياكم شر الابتلاءات



      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة نوفمبر 24, 2017 4:01 am